رحلتك من تأسيس سباكة بيتك إلي أستلام شهادة الضمان مع إيچيك
لأن إيچيك تعمل دائماً علي إرضاء عملائها لأقصي درجة وشرح وتبسيط جميع تفاصيل خدماتنا
رحلة العميل من بعد تركيب منتجات إيچيك وتجربته لخدمات ما بعد البيع تبدءا من أتصال العميل بالخط الساخن ١٩٦٧٨ لطلب المعاينة المجانية حتي يحصل علي شهادته أونلاين من أبلكيشن إيچيك أو نسخة ورقية وإستلامها من فروع إيچيك
يمكنك استلام شهادة الضمان من خلال: https://guarantee.egic.com.eg/
أول خطوة
بعد تأسيس وتركيب جميع مواسير الصرف والتغذية بمنتجات إيچيك
عليك بالاتصال بالخط الساخن ١٩٦٧٨ لحجز وترتيب موعد لأرسال مندوب إيچيك لموقعك لعمل معاينة مجانية علي جميع التركيبات ومنتجات إيچيك للتأكد من جودة التركيب والتأسيسات لمنتجاتنا ولتكملة الإجراءات لحصولك علي شهادة الضمان
الخطوة الثانية
في موعد المعاينة يأتي مندوب إيچيك المتخصص ذو الكفاءة عالية لأن تحرص دائماً إيچيك علي إرسال أكفاء وأفضل المتخصصين للمعاينات المنزلية للتأكد من جودة التركيب والتأسيسات لمنتجاتنا وأن تكون علي أعلي مستوي و التأكد أيضاً أنها علي أعلي كفاءة عند الاستخدام ولتكملة الإجراءات لحصولك علي شهادة الضمان وأستكمال بقية الخطوات
الخطوة الثالثة
بعد تأكد مندوب إيچيك من جودة التركيب وإجراء المعاينة المجانية من إيچيك يمكنك الان استلام شهادة الضمان كدليل على تركيب المنتجات بشكل صحيح وفقًا للمعايير اللازمة و تتراوح مدة شهادة الضمان ل ١٠ سنوات و بعض المنتجات يصل ضمانها إلي مدي الحياة وهناك طريقتين لأستلام شهادة الضمان
أولهم و أسهلهم هي حصولك عليها كنسخة رقمية عن طريق أبلكيشن إيچيك أو إذا اردت بإمكانك الحصول علي نسخة ورقية عن طريق القدوم لأقرب فرع إيچيك لك ويمكنك معرفة أقرب فرع عن طريق أبلكيشن إيچيك أيضا والقدوم واستلامها من الفرع وإذا بعد استلامها فقدتها ولم تعثر عليها يمكنك تنزيل النسخة الرقمية من أبلكيشن إيچيك وطباعتها في أي وقت وبأي عدد
إيچيك تسعى جاهدة لضمان راحة عملائنا ورضاهم التام عن خدمة ما بعد البيع وعن خدماتنا بشكل عام. إيچيك معك من الاتصال الأول بمركز الخط الساخن وحتى الحصول على شهادة الضمان، نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة في رحلتك معنا.